كيف يمكنكم المشاركة في تطوير الموقع ؟

    الحمد لله ربِّ العالمين، والصلاةُ والسلام على مَنْ أرسله الله رحمةً للعالمين، وعلى آله وصحبِه وإخوانِه إلى يوم الدِّين، أمَّا بعد:
    زوار موقع سافر الأفاضل، أولا يشرفنا استضافتكم في خدمة سافر الجزائر التي تهدف بصفة عامة الى نشر مواقيت و أسعار مختلف الرحلات المحلية ذات المسافات البعيدة باستعمال الحافلة، القطار أو الطائرة بصفة دقيقة و حديثة، وتهدف بصفة خاصة الى تذكير و تعليم مختلف أحكام و أذكار السفر، بالإضافة الى أهداف أخرى نأمل الوصول اليها مستقبلا ان شاء الله,
    الإحصائيات الحديثة تشير أن أغلبية مجتمعنا الجزائري عند السفر مسافات بعيدة يستعمل الحافلة كوسيلة للسفر. هذه الأخيرة، الحافلة، رزنامة رحلاتها متوفرة أغلب الأوقات، الى أغلب المدن و القرى، و بأسعار زهيدة معقولة. محطات نقل المسافرين بالحافلة المتوفرة في جميع أنحاء الوطن كثيرة و كبيرة، منها من أصبحت مسيرة من طرف شركة النقل الوطنية الجديدة – سوقرال – ومنها من هي مسيرة من طرف وزارة النقل، تحصيل جميع رحلات هذه المحطات يحتاج الى كثير من الوقت بالإضافة الى اشراف الجهات المعنية.
من أجل تسريع عملية جمع البيانات الخاصة بالحافلة و الاستفادة منها في الموقع، يمكننا تحقيق ذلك بالتعاون و التشارك باستعمال وسائل الاتصال و التواصل الحديثة. عملية التعاون بسيطة، سريعة و دقيقة نلخصها في سطرين.

  1. من الأحسن على كل شخص يريد المشاركة في تطوير الموقع الضغط غلى زر الاعجاب الخاص بصفحة الموقع الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي facebook.
  2. قم بتصوير تذكرة الحافلة بهاتفك الذكي و أرسلها للصفحة باستعمال المسنجر او أرسلها للبريد الالكتروني contact.at.saferdz.com



safer_step1
safer_step1

بهذه الطريقة ان شاء الله عملية جمع البيانات ستصبح أسرع و أفضل و بها سيستفيد الجميع.
فيما يخص بيانات القطار و الطائرة، مبدئيا البيانات مطابقة لبيانات المواقع الرسمية لشركة الخطوط الحديدية SNTF ، شركة الخطوط الجوية الجزائرية Air Algérie و Tassili airlines.
في حالة ما اذا تمكنتم من ملاحظة اخطاء في هذه الرحلات، يمكنكم تنبيهنا باستعمال عملية التعاون المذكورة أعلاه أو بارسال رسالة على بريدنا الالكتروني باستعمال صفحة: اتصل بنا.
وآخر دعوانا أن الحمد لله ربِّ العالمين، وصلَّى الله على محمَّدٍ وعلى آله وصحبه وإخوانه إلى يوم الدين وسلَّم تسليمًا.